منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    سوزان نجم الدين: أجريت عملية تجميل لأنفى وحقنت وجهى بالبوتوكس

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 33

    سوزان نجم الدين: أجريت عملية تجميل لأنفى وحقنت وجهى بالبوتوكس

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الإثنين 21 مارس 2011 - 6:56

    سوزان نجم الدين: أجريت عملية تجميل لأنفى وحقنت وجهى بالبوتوكس

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    فى حلقة متميزة من برنامج "فوبيا" الذى يعرض عبر التلفزيون الفلسطينى استقبل الإعلامى مازن ديابط، نجمة الفن السورية سوزان نجم الدين.

    تحدثت "سوزان" عن الشركة التى تملكها "سنا" والتى تحمل أحرف اسمها بالكامل بأنها شركة إنتاج، وأيضا شركة خيرية تساعد المحتاجين وذوى الاحتياجات الخاصة، وقالت عن نفسها "درست الهندسة وحلمت بالنجومية، جريئة فى الأداء وليس فى العرى، كاتبة مسلسلات، وأم لـ 4 أولاد".

    "فوبيا" بدأ بفقرة التحدى، وحاولت "سوزان" أن تكون ديكتاتورية من خلال سحب كل الجنود، كما طالبت لأكثر من مرة مساعدة الجمهور وفريق العمل، وحصلت فى المعلومات العامة على درجة جيدة من خلال تحقيقها نسبة أسئلة ممتازة.

    وكشفت الفنانة السورية عن سر أظافرها، وعندما انتهت الفقرة حاول المذيع العبث بحقيبتها إلى أن أظهر لها الأظافر الاصطناعية التى تضعهم عادة.

    بعد التحدى انتقلا سويا إلى جانب التحقيق حيث يوجد الحية والتماسيح، وخلالها تكشف عن العديد من الحقائق والاتهامات عن طريق دوران المحقق حولها، حيث اعترفت أنها تعرضت للخطف إحدى المرات فى مصر ليلا، ولكنها استطاعت أن تفلت من الخاطفين.

    واعترفت أيضا عن حبها للمغامرة وللأدوار الجريئة، وبسؤال المذيع عن قولها بأنها الممثلة الأولى بسوريا فى إحدى اللقاءات، ضحكت .. وقالت "لا أريد أن أقيم نفسى أترك التقييم للناس".

    أما عن دخول السوريات واللبنانيات الساحة المصرية قالت "منذ القدم كانت ولا زالت مصر حاضنة السينما العربية فنحن نفتخر بكوننا فى مصر، وردت على كل من اعترض على دخول السوريات إلى مصر قائلة نحن مش عم نشحت".

    وعن الدبلجة التركية انتقدت حب العرب لهؤلاء الأشخاص الذين اتجهوا نحو الإعلانات وكسب المال من العرب، حيث اعتبرت أن الممثل السورى هو سبب نجاح الممثل التركى.

    أما عن مسلسل الهاربة أكدت أنها رفعت دعوى ضد "تيسير فهمى" بسبب حصولها على اسم مسلسها لكنها تنازلت عن الدعوى بسبب عدم حبها إثارة المشاكل.

    وقالت: "إن المخرج السورى أفضل من المصرى لأنه يهتم بتفاصيل دقيقة"، أما عن رفضها لدور فى فيلم"الريس عمر حرب" أكدت أنها رفضت الدور، لأنه لا يناسبها، وكذلك فهى لا تحب بعض أعمال المخرج خالد يوسف.

    وفى الأستديو الأساسى تم استقبال العرافة، وبعدها اعترفت ببرنامج فنى كانت ستقدمه عبر إحدى المحطات الفضائية وبرعاية خليجية، إلا أن سوء الحالة الاقتصادية الإماراتية حال دون تنفيذه لأن ميزانيته كبيرة، كما أكدت أنها غنت للأم ولغزة.

    أما عن أعمال "جومانة مراد" أكدت أنها مبدعة، لكنها لم تتابع أعمالها لضيق الوقت، ولأن دور السينما شبه مفقودة فى سوريا.

    وفى فقرة المواجهة تواجهت مع نفسها أمام المرآة، واعترفت بأنها أجرت عملية تجميل لأنفها، كما حقنت وجهها بالبوتوكس أكثر من مرة وفى النهاية زرعت الفنانة شجرة الزيتون، "فوبيا" من تقديم وإعداد مازن دياب وإخراج حسام حجاوى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018 - 4:13