منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    غرائب المونديال.. مواجهة كروية فريدة بين الإخوة الأعداء

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    غرائب المونديال.. مواجهة كروية فريدة بين الإخوة الأعداء

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الثلاثاء 22 مارس 2011 - 7:02

    غرائب المونديال.. مواجهة كروية فريدة بين الإخوة الأعداء

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا (CNN) -- تحفل مباريات كرة القدم بالكثير من الأمور المثيرة، غير أن الإثارة الأكبر تأتي مع أضخم وأكبر البطولات، ونعني هنا بطولة كأس العالم، وهنا تتأتى الإثارة مع وجود الأشقاء الكرويين، ولا نعني بالتأكيد "منتخبات شقيقة" وإنما "الأشقاء الأفراد أبناء العائلة الواحدة."

    ففي مونديال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، ثمة أمران يمكن وصفهما بالغريبين، اتسم الأول بمشاركة أشقاء في المنتخب نفسه بالمباريات الجارية حالياً.

    وجود الأشقاء أو التوائم في المنتخبات ليس أمراً غريباً بحد ذاته، خصوصاً أن المسألة لم تزد على مشاركة شقيقين في أغلب الأحيان، لكن أن يشارك ثلاثة أشقاء من أصل أربعة أبناء لعائلة واحدة في منتخب قومي، فهذه جديدة، وسابقة تاريخية.

    فقد أشراك منتخب هندوراس للاعب جيري بالاسيوس إلى جانب شقيقيه ويلسون وجوني بالاسيوس.

    ويلعب جيرى في وسط نادي هانجزو جرينتاون الصيني، بينما يلعب ويلسون في خط الوسط بنادي توتنام هوتسبر الإنجليزي، أما جونى فيلعب مدافعاً فيفريق أوليمبيا بطل هندوراس الحالي.

    الأخوة الأعداء

    الظاهرة الفريدة الأخرى هي التي يقوم ببطولتها شقيقان من غانا، والتي قد تشهدها مباراة المنتخبين الألماني والغاني هذه الليلة في المباراة الأخيرة ضمن دور المجموعات.



    الأخوان بواتينغ أحدهما ألماني والآخر غاني



    المسألة حتى الآن قد تبدو عادية، وربما أقل من عادية مع ظاهرة الأشقاء الثلاثة في منتخب هندوراس.. شقيقان سيخوضان مباراة مصيرية، قد تحدد أي الفريقين سيتأهل للدور التالي.



    أما الأمر غير العادي، أن أحد الشقيقين، واسمه برنس بواتينغ، ويلعب في خط وسط المنتخب الغاني، قد يلعب بمواجهة أخيه غير الشقيق، جيروم بواتينغ، الذي يلعب لصالح المنتخب الألماني، بحسب "دويتشه فيله."

    إلا أن هذه المواجهة متوقفة بانتظار أن يشرك مدرب المنتخب الألماني، لوف، الظهير الأيمن جيروم فيليب لام، الذي سينتقل ليلعب ظهيراً أيسر محل هولغار باشتوربير.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 يونيو 2018 - 23:57