منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    دموع الكوري الشمالي تاي سي تخطف الأضواء في كأس العالم

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    دموع الكوري الشمالي تاي سي تخطف الأضواء في كأس العالم

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الثلاثاء 22 مارس 2011 - 7:41

    دموع الكوري الشمالي تاي سي تخطف الأضواء في كأس العالم

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    بعد غياب عن المحافل العالمية دام 44 عاماً تمكن المنتخب الكوري الشمالي من إحراج منتخب البرازيل في أولى مبارياته بالمجموعة السابعة قبل أن يخرج من المباراة بخسارة بسيطة { 1 - 2 } في استاد إليس بارك بجوهانسبيرغ .

    إلا أن نجم المنتخب الكوري الشمالي المهاجم جونغ تاي سي ( 26 عاماً ) تمكن من خطف الأنظار قبل إنطلاق المباراة وتحديداً عندما عزف السلام الوطني لكوريا الشمالية بحيث ذرف تاي سي الدموع بعد أن سمع النشيد الوطني لبلاده والذي لأول مرة يعزف في ملاعب كأس العالم بعد 44 عاماً .

    جونغ تاي سي والذي ولد في مدينة ناغويا اليابانية كان له حرية أختيار أحد منتخبي العمالقة بقارة آسيا وهما اليابان أو كوريا الجنوبية إلا أنه قرر التوجه إلى وطنه الحقيقي التي تعاني من العزلة ليمثلها في 23 مباراة دولية ويحرز 15 هدفاً .

    في مواجهة البرازيل حاول تاي سي إحراز هدف من أجل أن يهديه لبلاده إلا أنه فشل في ذلك ليكتفي فقط بصناعة الهدف الوحيد لزميله لاعب الوسط يون نام جي عندما مرر الكرة برأسه لنام ليدخل زميله التاريخ من أوسع أبوابه بدلاً منه .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 يونيو 2018 - 23:52