منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    عمدة أمستردام يهدد بمصادرة الأحذية الأنيقة من اللصوص

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 33

    عمدة أمستردام يهدد بمصادرة الأحذية الأنيقة من اللصوص

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الجمعة 25 مارس 2011 - 7:15

    عمدة أمستردام يهدد بمصادرة الأحذية الأنيقة من اللصوص

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    بروكسل - قال يوب كوهين، عمدة أمستردام (عاصمة هولندا)، إنه لن يتردد في مصادرة الأحذية الأنيقة من اللصوص، في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام هولندية، أمس، أعرب خلالها عن قلقه من تزايد عدد حالات السلب والنهب بالقوة في المدينة. وتابع العمدة قوله (يجب أن يكون واضحا للجميع أنه لا مردود نافع للجريمة). وأضاف أنه يجب ألا تثير الوسائل الجديدة لإيصال هذه الرسالة الخجل، موضحا أن (مصادرة حذاء أنيق من أي شخص قد تبدو لأول وهلة غريبة بعض الشيء، لكن يمكنها أن تصبح إجراء فعالا جدا، ويجب أن توضح للمجرمين أن كل ما يأخذونه بانتهاك القانون سيؤخذ منهم. علينا تجربة كل السبل لخفض عدد حالات النهب).

    هذا، وتظهر الأرقام المعلنة في هولندا تزايد عدد الناس الذين يتعرضون للنهب حتى في منازلهم بعدما زادت سرقات البنوك والمتاجر، التي هي الأهداف التقليدية للصوص وشبكات الجريمة المنظمة. وفي نصيحة للمواطنين، قال عمدة أمستردام «خذ حذرك عندما يقرع أحدهم باب منزلك. كما يجب أن تركب سلسلة أمان على بابك لكي تستطيع فتحه جزئيا من دون أن تشرعه أمام القارعين غير المرغوب فيهم. إنه لمن المؤسف أن نلجأ إلى مثل هذه الطرق، لكننا نفعل ذلك بهدف منع حدوث ما هو أسوأ».

    وللعلم، ومع حلول السنة الجديدة، كانت وسائل الإعلام الهولندية قد قدمت هي الأخرى نصائح للمواطنين لكي تمر مناسبة رأس السنة بأمان ومن دون وقوع حوادث مؤسفة. وحذرت إحداها من أن «اللصوص لا يمكنهم الانتظار حتى السنة الجديدة ليبدأوا الاحتفالات»، وخاصة أن الأرقام الصادرة عن شرطة أمستردام أظهرت ارتفاعا هائلا في حالات السطو على المنازل عندما كان أصحابها خارجها لشراء مستلزمات احتفال رأس السنة. ويشير التقرير إلى أن البعض يتركون أحيانا الأبواب الأمامية لبيوتهم مفتوحة أثناء خروجهم وكأنهم يسهلون المهمة للصوص، وأحيانا يتركون ورقة على الباب لضيوفهم المنتظرين لإبلاغهم بأنهم خرجوا لفترة «لتناول مشروب مع جار لهم أو لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة العام الجديد».

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 يوليو 2018 - 9:52