منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    إيطالي يفضل السجن عن استقبال العام الجديد برفقة أسرته

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    إيطالي يفضل السجن عن استقبال العام الجديد برفقة أسرته

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الأحد 27 مارس 2011 - 7:13

    إيطالي يفضل السجن عن استقبال العام الجديد برفقة أسرته

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أقدم رجل إيطالي من صقلية على سرقة قطع حلوى وعبوات علكة بغرض إلقاء القبض عليه، مفضلاً الاحتفال بالعام الميلادي الجديد وراء القضبان، عن رفقة زوجته والأهل.

    وفي بادئ الأمر، توجه الرجل، 35 عاماً، إلى مركز الشرطة الخميس طالباً إلقاء القبض عليه بدعوى أنه يحبذ قضاء الليلة في السجن عن البقاء مع أسرته.

    ورفضت السلطات الأمنية طلبه لأنه لم يقترف جريمة، حسبما نقلت وكالة AGI الإيطالية.

    فما كان منه إلا التوجه مباشرة إلى متجر قريب لبيع التبغ، وهدد صاحبه بأداة حادة فيما عمد إلى سرقة قطع حلوى وعبوة علكة، وقبع في انتظار وصول رجال الشرطة بفارغ الصبر لإلقاء القبض عليه بتهمة السرقة.

    ولم يشر تقرير الوكالة الإخبارية إلى الدوافع التي أجبرت الرجل للجوء إلى هذه الحيلة للاستقبال العام الجديد وراء القبضان، شأنه شأن أربعة رجال آخرين قرروا الاحتفاء به على طريقتهم الخاصة.

    ووسط حشود من المتفرجين، قام الأربعة بالقفز من جسر "كافور"، على علو 50 قدماً إلى مياه نهر "التيبر" الباردة والقذرة في روما، بمناسبة بدء عام 2010.

    ويعتبر القفز للغوص في مياه "التيبر" الباردة والموحلة خطراً، نظراً لأن النهر ليس عميقاً بما يكفي للغطس فيه بعد القفز من الجسر، ولكن لم تقع اصابات أثناء الحدث، وهو تقليد سنوي يعود تاريخه إلى عام 1946، عندما قام غواص عاطل عن العمل بالقفز منه لاستعراض مهارته.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 26 مايو 2018 - 15:51